تقدم أريوم الميزة الأكثر انتظاراً و هي الألعاب المتعددة الاعبين!

arium.gg
1 min readJun 2, 2024

--

لقد عدنا مع المیزة الأکثر إنتظارا في أریوم. نحن فخورون بأن نعلن لکم أننا أطلقنا میزة مبتکرة متعددة اللأعبین تتمیز بأداء لا مثیل له حتی مع وجود إتصال الإنترنت الضعیف.

یمثل هذا التحدیث علامة فارقة و مهمة في تطور الألعاب السحابیة لتزوید اللأعبین بتجربة سلسة و غیر منقطة في الألعاب المتعددة اللأعبین. تضمن هذة المیزة جلسات لعب سلسة، حتی بالنسبة للمستخدمین الذین لیس لدیهم إتصال جید بالإنترنت.

و بسبب هذة التطورات الأساسیة، أصبح أداء خدمات أریوم في الوقت الحالي أفضل بکثیر من إعدادات الألعاب التقلیدیة. و في المستقبل نخطط لتحسین قدرات الألعاب المتعددة اللأعبین. حالیا أریوم تغطي ثلاثة أنظمة و هي الکمبیوتر و الأندروید و متصفح الویب مما یسمح لکم بالإستمتاع بالألعاب في أي مکان و زمان و علی أي جهاز کان. ستوفر التحدیثات المستقبلیة العدید من المیزات المتقدمة، بما في ذلک التحسینات في قسم المبارزة و إدخال میزة تسمی باتل أریوم. لذا کونوا معنا لأن في جعبتنا العدید من المفاجئات.

🔻زورونا على Medium, YouTube, and https://next.arium.gg

--

--

arium.gg

Arium is the first cloud-based esports and multiplayer gaming platform enabling casual gamers to earn cash while competing in their favorite games.